google.com, pub-6424298476279500, DIRECT, f08c47fec0942fa0 A to Z world wide news: منتخب الامارات للرماية يشارك فى بطولة آسيا

Friday, January 29, 2016

منتخب الامارات للرماية يشارك فى بطولة آسيا

  نيودلهى فى 29 يناير/ وام / يخوض منتخب الامارات للرماية من الحفرة " الدبل تراب " غدا منافسات بطولة رماية الأطباق من الحفرة " الدبل تراب " ضمن منافسات بطولة آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل وسط مشاركة أقوى نجوم اللعبة في العالم وعددهم 26 راميا يتنافسون فيما بينهم على بطاقتين إثنتين للتأهل.

ويمثل منتخبنا الطامح للتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية غدا ثلاثة رماة هم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وخالد سعيد الكعبي ويحيى المهيري.
من ناحية آخرى واصل منتخب رماية الاطباق من الأبراج " الاسكيت" تدريباته بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ومعه سيف خليفة بن فطيس ومحمد حسن للتأقلم على الميادين استعدادا للمشاركة في التدريب الرسمي يوم الأحد المقبل ثم منافسات البطولة يومي الاثنين والثلاثاء الأول والثاني من شهر فبراير المقبل .
ودافع مدرب منتخبنا الوطني ماكو كونتي الايطالي الجنسية عن رماة منتخبنا لرماية التراب وقال :" لقد أدى رماتنا واجبهم على أكمل وجه لكنه لم يكن كافيا لأن منافسيهم كانوا الأقوى والبطولة من أقوى البطولات وأكثرها شراسة وكانت تحتاج ألى رماة لديهم خبرة تراكمية كبيرة" .
وحول اخفاق الرامي ظاهر العرياني في الدخول إلى النهائيات أو التأهل قال إنه من أكثر الرماة خبرة لكنه يحتاج الى مزيد من اللياقة خاصة التحمل ولكن ظروف عمله لم تتح له الفرصة إلا للتدريب بالسلاح فقط وهذا يحتاج الى وقفة.
وأضاف : " أما بالنسبة لوليد العرياني وعبد الله بوهليبة فهما في حاجة إلى مزيد من الخبرة ولذلك وضعت خطة تقضي باقتصار مشاركتهما في بطولات الجائزة الكبرى وما يماثلها حتى يتأقلموا على البطولات بعيدا عن التوتر والرهبة لأنهما يؤديان في الامارات بصورة طيبة ثم في البطولات بصورة مغايرة" .
- سلم -

No comments: