google.com, pub-6424298476279500, DIRECT, f08c47fec0942fa0 A to Z world wide news: مكتب تمثيل الإمارات في فلسطين يشرف على مشروع مؤسسة خليفة الإنسانية لتوزيع كسوة العيد .

Tuesday, July 14, 2015

مكتب تمثيل الإمارات في فلسطين يشرف على مشروع مؤسسة خليفة الإنسانية لتوزيع كسوة العيد .

رام الله في 14 يوليو / وام / أشرف مكتب تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة لدى السلطة الوطنية الفلسطينية على تنفيذ مشروع كسوة العيد المقدم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على ما يقارب 700 طفل فلسطيني من الفئات الأقل حظا واليتامى والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .
وتأتي هذه التوزيعات ضمن مشروع كسوة العيد وبرامج ومشاريع العطاء الإنساني التي تنفذها مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر لمد يد العون وتقديم المبادرات لدعم البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية التي تمس الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر العفيفة بما يعزز دمج هذه الفئات في المجتمع الفلسطيني ويعزز أواصر التواصل الإجتماعي والمحبة والترابط ما بين الشعبين الشقيقين الإماراتي والفلسطيني .
وعبر المنتفعون من هذه التوزيعات عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمبادرات والمشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية والهيئات الخيرية الإماراتية الأخرى في فلسطين والتي انطلقت منذ بداية شهر رمضان الفضيل من خلال مشاريع إفطار صائم وتوزيع الطرود الغذائية وزكاة المال في العديد من المناطق في فلسطين بما يعكس عمق العلاقات الأخوية والمتميزة التي تجمع الشعبين الشقيقين .. كما أشادوا بدور مكتب تمثيل الإمارات العربية المتحدة بفلسطين وسعيه المتواصل مع المجتمع المحلي ضمن أطر التعاون والتكافل الأخوي والإنساني .
- محح - عبي -

No comments: