google.com, pub-6424298476279500, DIRECT, f08c47fec0942fa0 A to Z world wide news: 2021«روتانا» تفتتح 9 فنادق في أبوظبي ودبي قبل

Monday, February 8, 2016

2021«روتانا» تفتتح 9 فنادق في أبوظبي ودبي قبل

ضيف 3598 وحدة فندقية جديدة



   
رسم تخيلي لأحد فنادق الشركة (من المصدر)
أبوظبي (الاتحاد)
تعتزم شركة روتانا افتتاح 9 فنادق جديدة خلال السنوات الخمس المقبلة، حسب غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا الذي بين أن خطط التوسع تشمل افتتاح 4 فنادق في العاصمة أبوظبي و5 فنادق في دبي. وتشمل الفنادق الجديدة خمسة فنادق تفتتح تحت علامة «روتانا للفنادق والمنتجعات» وثلاث منشآت فندقية تحت علامة «أرجان للشقق الفندقية من روتانا» ومنشأة فندقية واحدة تحت علامة «سنترو من روتانا» للفنادق العصرية ذات الأسعار المعقولة.
وستضيف هذه المنشآت الجديدة 3598 وحدة فندقية جديدة ما يضيف عدداً كبيراً إلى محفظتها الفندقية في الدولة والتي يصل عددها في الوقت الحالي إلى 9,584، كما سيصل العدد الإجمالي للفنادق التابعة لروتانا في الإمارات إلى 44 فندقاً في حلول عام 2020.

وخلال الجولة الترويجية لفنادق روتانا في منطقة مجلس التعاون الخليجي لعام 2016، كشفت مجموعة روتانا عن اعتزامها تعزيز حضورها في المنطقة عبر إطلاق عدد من المشروعات الجديدة في الأسواق الرئيسة مثل المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت افتتاح خمسة فنادق جديدة في السعودية خلال عام 2016، وثلاثة فنادق في قطر وفندق في الكويت في حلول نهاية عام 2018، إضافة إلى الفنادق التسعة في الإمارات. وكانت الجولة الترويجية قد انطلقت من جدة في 31 يناير الماضي، وشملت عدداً من المدن الخليجية الكبرى مثل الرياض والخُبر وجدة والدوحة والكويت ودبي واختتمت في أبوظبي.

وقال هاتشينسون: «لا تزال منطقة الخليج تمثل أكبر الأسواق المصدرة لضيوف فنادق روتانا في الإمارات وغيرها من الدول في الخليج، ومع ارتفاع معدلات السفر بين دول المنطقة، إلى جانب زيادة الإقبال على الإقامة لفترات أطول مقارنة بأي وقت مضى، أصبح الوقت ملائماً تماماً لكي تقوم روتانا بتعزيز علاقاتها مع شركائها في قطاع السفر وإطلاعهم على آخر المستجدات حول خطط التوسع التي تعتزم تنفيذها في المنطقة». ... المزيد

No comments: