google.com, pub-6424298476279500, DIRECT, f08c47fec0942fa0 A to Z world wide news: التعادل يحسم مباراة شيفاز جوادالاخارا وتيخوانا في الدوري المكسيكي

Sunday, February 28, 2016

التعادل يحسم مباراة شيفاز جوادالاخارا وتيخوانا في الدوري المكسيكي

أهدر فريق شيفاز جوادالاخارا فرصة الفوز للمرة الثامنة على التوالي في الدوري المكسيكي 2016 "كلاوسورا" تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماتياس ألميدا، إثر تعادله 1 / 1 أمس الأحد مع تيخوانا في الأسبوع الثامن من المسابقة.

وافتتح إيزاك بريزويلا التسجيل لصالح شيفاز بعد مرور خمس دقائق فقط من انطلاق المباراة، قبل أن يعادل إيدوين هيرنانديز النتيجة في الدقيقة 25 بهدف بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني أضاع عمر برافو مهاجم شيفاز فرصة التقدم لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 59 بسبب براعة الأرجنتيني فيديريكو فيار حارس تيخوانا.

وشهدت المخالفة، التي احتسب على أساسها ركلة الجزاء طرد اليو كاسترو مدافع تيخوانا، بداعي دفع اوبلين كاسترو لاعب شيفاز من الخلف.

ورغم التفوق الواضح لشيفاز في المباراة لم ينجح هذا الفريق في كسر عقدة غياب الانتصارات التي لازمته منذ انطلاق البطولة والتي امتدت لثماني مباريات متتالية.

ويحتل شيفاز المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة، وهو أحد مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وبتلك النتيجة، حافظ تيخوانا على مسيرته بدون هزائم للمباراة الخامسة على التوالي واحتل المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة.

وبعد انقضاء ثماني مراحل منه المسابقة المكسيكية، يتربع مونتيري على قمة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، يتبعه باتشوكا في المركز الثاني برصيد 17 نقطة ثم ليون في المركز الثالث برصيد 15 نقطة ثم تيجريز في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة الثامنة من الدوري المكسيكي، تعادل فيراكروز مع ضيفه بوماس أونام سلبيا يوم الجمعة الماضي، وفاز كروز أزول برباعية نظيفة على مونتيري في أولى مباريات السبت، فيما تعادل سانتوس لاجونا 1 / 1 مع بويبلا.

وشهد يوم السبت أيضا فوز تيجريز أونال 4 / 1 على كلوب أمريكا وخسارة ليون 1 / 3 على ملعبه أمام شياباس وتعادل موريليا 1 / 1 مع كوريتارو.

وخسر تولوكا صفر / 1 أمام ضيفه باتشوكا، وتغلب دورادوس 2 / 1 على أطلس.


No comments: