google.com, pub-6424298476279500, DIRECT, f08c47fec0942fa0 A to Z world wide news: محمد بن راشد: الابتكارات الخلاقة ستحفز الحكومات على تبني نماذج وتجارب ناجحة

Monday, February 8, 2016

محمد بن راشد: الابتكارات الخلاقة ستحفز الحكومات على تبني نماذج وتجارب ناجحة

زار معرض «ابتكارات الحكومات الخلاقة»





   
محمد بن راشد خلال جولته في المعرض بحضور محمد القرقاوي
دبي (وام)
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس - يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي- «فعالية ابتكارات الحكومات الخلاقة»، ضمن أعمال الدورة الرابعة للقمة العالمية للحكومات التي يشارك فيها أكثر من ثلاثة آلاف شخص من 125 دولة.
وقال سموه: «إن ابتكارات الحكومات الخلاقة، ستحفز الحكومات على تبني نماذج وتجارب ناجحة للحكومات الأخرى، وستلهمها لبناء تجاربها المتميزة، التنافس في العلوم والابتكار أرقى أشكال المنافسة وأكثرها تحضراً».وتفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي شهد جانباً من انطلاق فعاليات القمة، الموقع الذي عرضت فيه حكومات من دول حول العالم مشاريعها المبتكرة التي أحدثت أثراً بالغ الأهمية في حياة المجتمعات، وشكلت حلولاً إبداعية في تطوير أدوات العمل الحكومي والارتقاء بمستوى الخدمات.

رافق سموه خلال الزيارة، سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي، رئيس القمة العالمية للحكومات، وعدد من المسؤولين.
ويذكر أن «ابتكارات الحكومات الخلاقة» فعالية رئيسة مصاحبة للقمة من تنظيم مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، تضم مجموعة متميزة من الابتكارات التي تساعد الحكومات على مواجهة التحديات الأكثر إلحاحاً في القطاعات الحيوية التي تتعلق بحياة الناس، مثل الصحة والبيئة والسلامة العامة من خلال مجموعة من التجارب المبتكرة.

وتهدف الفعالية إلى إبراز تجربة دولة الإمارات وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية للابتكار، وتعزيز دور مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي في دعم جهود تحقيق رؤية الإمارات 2021، والاستراتيجية الوطنية للابتكار. ... المزيد

     
 

No comments: