أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن حاجتها لشغل وظائف أعضاء
هيئة التدريس للعام الجامعي 1438/1437هـ وفق التخصصات المرفقة ، حيث يبدأ
استقبال طلبات التقديم للوظائف المطروحة اعتباراً من يوم الأربعاء 15 /5
/1437هـ الموافق 24 /2 /2016م وحتى يوم الخميس 1 /6 /1437هـ الموافق 10 /3
/2016م عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني.
الشروط الواجب توافرها في المتقدمات:
الجنس : أن تكون المتقدمة من العنصر النسائي
- الشهادة: أن تكون الدرجة العلمية من جامعة معترف بها, وألا يكون الحصول عليها عن طريق التعليم عن بعد أو الانتساب.
- التقدير: الا يقل التقدير العام لدرجة آخر مؤهل عن جيد جداً.
- اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاُ وكتابة.
- استخدام التقنية: إجادة مهارات الحاسب وبرامج المايكروسوفت أوفيس على وجه الخصوص والقدرة على استخدام التقنية والإلمام بالأساليب الحديثة للتدريس الجامعي.
- التقديم من خلال الرابط التالي : (سوف يتم اتاحة الرابط خلال الفترة المحددة )
شروط إضافية:
- كلية الأسنان : احتساب سنوات الخبرة بعد أخر ترقية.
- السنة التحضيرية : يفضل شهادة DELTA.
- كلية الصحة وعلوم التأهيل : الإلمام بطريقة PBL في التدريس + أن تكون شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العلوم التطبيقية تخصص علم أمراض السمع أو تخصص علم
أمراض النطق واللغة + أن تكون شهادة الدكتوراه في التخصص الدقيق (علاج إشعاعي ، فيزياء طبية , أشعة تشخيصية , طب نووي).
- كلية اللغات : أن يكون امتداد للتخصص للقسمين الإنجليزي والفرنسي.
- كلية الخدمة الاجتماعية: امتداد التخصص.
- كلية التصاميم والفنون: تخصص ( تصميم منتجات ) التصميم باستخدام برامج تصميم المنتجات+ تخصص (تصميم صناعي) خيرة في المصانع وخبرة في الممارسات المهنية+ تخصص (عمارة التصميم الداخلي ، تصميم أثاث ، تصمم داخلي) خبرة مهنية + أكاديمية+ امتداد التخصص لتخصص (تصميم الأزياء).
- كلية الآداب : تخصص التاريخ أن لا يكون مضى على حصولها على شهادة الدكتوراه أكثر من 3 سنوات وسق لها المشاركة في مؤتمرات داخلية أو خارجية.
- كلية العلوم: تخصص العلوم الرياضية أن يكون التخصص العام رياضيات + تخصص الإحصاء أن يكون التخصص العام رياضيات أو إحصاء.
- المستندات المطلوب إرفاقها:
- صورة من الهوية الوطنية.
- السيرة الذاتية.
- إرفاق جميع المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية.
- الخبرات السابقة (إن وجدت).
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا
الشروط الواجب توافرها في المتقدمات:
الجنس : أن تكون المتقدمة من العنصر النسائي
- الشهادة: أن تكون الدرجة العلمية من جامعة معترف بها, وألا يكون الحصول عليها عن طريق التعليم عن بعد أو الانتساب.
- التقدير: الا يقل التقدير العام لدرجة آخر مؤهل عن جيد جداً.
- اللغة الإنجليزية: إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاُ وكتابة.
- استخدام التقنية: إجادة مهارات الحاسب وبرامج المايكروسوفت أوفيس على وجه الخصوص والقدرة على استخدام التقنية والإلمام بالأساليب الحديثة للتدريس الجامعي.
- التقديم من خلال الرابط التالي : (سوف يتم اتاحة الرابط خلال الفترة المحددة )
شروط إضافية:
- كلية الأسنان : احتساب سنوات الخبرة بعد أخر ترقية.
- السنة التحضيرية : يفضل شهادة DELTA.
- كلية الصحة وعلوم التأهيل : الإلمام بطريقة PBL في التدريس + أن تكون شهادة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في العلوم التطبيقية تخصص علم أمراض السمع أو تخصص علم
أمراض النطق واللغة + أن تكون شهادة الدكتوراه في التخصص الدقيق (علاج إشعاعي ، فيزياء طبية , أشعة تشخيصية , طب نووي).
- كلية اللغات : أن يكون امتداد للتخصص للقسمين الإنجليزي والفرنسي.
- كلية الخدمة الاجتماعية: امتداد التخصص.
- كلية التصاميم والفنون: تخصص ( تصميم منتجات ) التصميم باستخدام برامج تصميم المنتجات+ تخصص (تصميم صناعي) خيرة في المصانع وخبرة في الممارسات المهنية+ تخصص (عمارة التصميم الداخلي ، تصميم أثاث ، تصمم داخلي) خبرة مهنية + أكاديمية+ امتداد التخصص لتخصص (تصميم الأزياء).
- كلية الآداب : تخصص التاريخ أن لا يكون مضى على حصولها على شهادة الدكتوراه أكثر من 3 سنوات وسق لها المشاركة في مؤتمرات داخلية أو خارجية.
- كلية العلوم: تخصص العلوم الرياضية أن يكون التخصص العام رياضيات + تخصص الإحصاء أن يكون التخصص العام رياضيات أو إحصاء.
- المستندات المطلوب إرفاقها:
- صورة من الهوية الوطنية.
- السيرة الذاتية.
- إرفاق جميع المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية.
- الخبرات السابقة (إن وجدت).
للمزيد من التفاصيل اضغط هنا
No comments:
Post a Comment